مــنـ،ــتــ،ــديــ،ــاتـــ قــ،ــمـ،ـر الـ،ـحـ،ــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـ،ــتــ،ــديــ،ــاتـــ قــ،ــمـ،ـر الـ،ـحـ،ــب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

"كلمة حق في ذكرياتي معك" موضوع يحكي قصتي الخاصة ولا أجيز نقله ونسبته لغيري

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

"كلمة حق في ذكرياتي معك" موضوع يحكي قصتي الخاصة ولا أجيز نقله ونسبته لغيري Empty
مُساهمةموضوع: "كلمة حق في ذكرياتي معك" موضوع يحكي قصتي الخاصة ولا أجيز نقله ونسبته لغيري   "كلمة حق في ذكرياتي معك" موضوع يحكي قصتي الخاصة ولا أجيز نقله ونسبته لغيري I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 21, 2009 1:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعتذر للإدارة لأني كتبت شكوتي على العام لكن مكنش في طريقة أخرى لرد اعتباري للي حصل
أنا فوجئت بنقل موضوع لي في منتدى آخر بعنوان"كلمة حق في ذكرياتي معك" على الرابط التالي
والناقله دموع الورد
والموضوع قصة شخصية وواضح جدًا من مقدمة الموضوع اللي هي نقلتها كمان
دي قصتي أنا وكتابتي أنا وذكرياتي أنا ومسمحش لأحد ينسبها لنفسه أو يسرق ذكرياتي بالطريقة دي وياريت العضوه نوهت لكون القصة لغيرها لكن نسبتها لنفسها بشكل علني وردت كمان على مشاركات كتبت لها عليها
أنا بقول اتقوا الله حرام عليكم حتى الذكريات تسرق بالطريقة دي؟
رجاء أنا بطلب من الإدارة عدم حذف موضوعي أو حذفه ووضع ما يرد اعتباري في الموضوع المنقول عندكم
اسم صاحبة القصة :نسمه السيد ممدوح
قصتي وذكرياتي تنسب لي انا مش لغيري ولو ناقله الموضوع اعجبت بالقصة تقول انها منقوله وتذكر على الأقل اسمي في المنتدى الآخر وبالمناسبة اسمي مش دعاية المنتدى لأنه موجود في منتديات كتير
نسمه السيد ممدوح والاسم الحركي senura
,وبانتظار رد الإدارة بخصوص شكوتي

"كلمة حق في ذكرياتي معك" موضوع يحكي قصتي الخاصة ولا أجيز نقله ونسبته لغيري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمة حق في ذكرياتي معك
» أتبكي قبل أن تنام
» حب بلا امل
» عشر زهرات يقطفها من أراد الحياة الطيبة
» فوائد الزواج وثمراته